ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > التصميم الداخلي للمشاريع السكنية > قسم صالات المعيشة و الطعام

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-03-2009, 06:00 PM
ابراهيم مسلم ابراهيم مسلم غير متواجد حالياً
مهندس متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: سعودي
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 16
ابراهيم مسلم is on a distinguished road
افتراضي التصميم الداخلي لصالتي


التصميم الداخلي لصالتي قابلة للتطوير بآرائكمالنيرة أحبتي فلا تبخلوا علينا بها











رد مع اقتباس










  #2  
قديم 06-03-2009, 11:13 PM
م.حنان م.حنان غير متواجد حالياً
مشرفه مساعده في هندسة العمارة و التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: jordanian
العمر: 38
المشاركات: 290
معدل تقييم المستوى: 17
م.حنان is on a distinguished road
افتراضي


أخي الفاضل اللهم صلي على محمد و على آله و صحبه أجمعين

ما شاء الله لا قوة إلا بالله

أنت إنسان محظوظ إلي وقعت بيد مهندس فهمان و شاطر من أولها

إطلعت على مخطط الدور الأرضي و التصميم الداخلي جميل جدا و لطيف و مدروس و من النادر أن تجد هكذا تصاميم خبرنا بس عن اسم المهندس الي قام بهذا العمل الجميل و المبدع
منها دعايه له و نكبر اسمه ان شاء الله علشانه يستاهل كل خير لأنه مشتغل بذمة و ذوق
ملحوظة صغيرة فقط و هي الدربزين الزجاج لا أنكر جماله و لكن إذا عندك أطفال راح يكون مليان طبع ايدين
ممكن تستبدله بحديد مشغول فقط هذا اقتراحي الوحيد

و موفق يا أخي


__________________
يا رب

ارزق ولدي الصلاح و البر بوالديه و سلامة الخلق و الخلق و العقل الراجح الرزين و العلم و الفهم و الذكاء و سرعة البديهة و الحفظ و هدوء الطبع و جمال المعشر و محبة الخالق و الخلق
أسأل الله العظيم أن تُأمنوا لعله يستجاب من أحدكم دعوة لأختكم بظهر الغيب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-03-2009, 11:41 PM
الصورة الرمزية ..............
.............. .............. غير متواجد حالياً
موقف اشتراكه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 45
المشاركات: 1,582
معدل تقييم المستوى: 0
.............. is on a distinguished road
افتراضي


ماشاء الله ..منزل مبارك

أخي الكريك التصميم جميل وناعم .. عندي ملاحظة صغيرة

طبعاً الأختيار الأفضل والأمتن للتصميم الأول حق الدربزين الحديد

- حاول التعديل بشكل الدربزين الحديد قليلاً وهناك كثير من الرسمات الرائعة

- عليك التأكد من وجود الخامات نفسها ألي تم وضعها بالتصميم وخاصة الرخام .. والأيدي الفني لتنفيذ العمل مهمة جداً ويفضل تكون تحت أشراف المصمم ..
غالباً التصميم .. يتم التلاعب به قليلاً ليظهر الجمال .. المهم تواجد هذه الخامات التي أضيفت بالتصميم وضمان التنفيذ الصحيح ..

- حاول تعديل الديكور الجبسي للسقف ..هذا الديزاين الذي يحتوي عل الأنارة المخفية بهذا الشكل
متعب .. ومشاكله المستقبلية كثيرة ... ومستهلك .. بأمكانك تفريق المربعات ونكبيرها والتعويض عن كرنيش الأنارة ..بأنارة مخفية من ألواح الجبسون بورد أو الكرنيش العامودي وليس المائل
ولديك صالة ماشاء الله تسمح بتصميم رائع..


بشكل أجمالي الديكور جميل وهادئ .. لا تخرج عن هذا الستايل فهو رائع

بالتوفيق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-04-2009, 08:33 AM
ابراهيم مسلم ابراهيم مسلم غير متواجد حالياً
مهندس متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: سعودي
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 16
ابراهيم مسلم is on a distinguished road
افتراضي


بارك الله فيكم
واشكركم على مروركم وتكرمكم بإبداء ملاحظاتكم وآرائكم
فعلاً.............. ملاحظات مهندسين

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-04-2009, 09:47 AM
الصورة الرمزية توتة الحلوة
توتة الحلوة توتة الحلوة غير متواجد حالياً
مهندس جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: كويتية
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 14
توتة الحلوة is on a distinguished road
افتراضي


بشكل عام تصميمك حلو وبسيط وهو ما أريد أن أدخله في تصميم بيتي حاليا.... لكن بالنسبة للألوان حاول أن تجعل السف فاتح أبيض والمربعات ممكن تخليها باللون البيج مثلا والدرابزين ممكن تختار شكل أفضل من الموجود بالصور ...ممكن تنزل من السقف ثريا حديثة الطراز في ركن طاولة الطعام إذا ممكن والجلسة ..لأنها راح تعطي جمال للمكان ..وقد ما تقدر خللي الديكورات والإكسسوارات والأثاث ديزاين حديث متقارب ..
ديكور موفق إن شاء الله ... وأطلعنا على آ خر ما توصلت إليه حتى نعطيك آراءنا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-04-2009, 10:18 AM
خالد البحر خالد البحر غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سعودي - السعوديه
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 16
خالد البحر is on a distinguished road
افتراضي


ما شا الله تبارك الله .. منزل مبارك . رائع جدا

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-05-2009, 02:13 PM
صقالة صقالة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: سعودي
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
صقالة is on a distinguished road
افتراضي


جميل جدا..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-06-2009, 05:22 PM
ابراهيم مسلم ابراهيم مسلم غير متواجد حالياً
مهندس متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: سعودي
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 16
ابراهيم مسلم is on a distinguished road
افتراضي


لازلت أتطلع إلى ملاحظاتكم النيرة ياكرام

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-07-2009, 12:28 AM
م.حنان م.حنان غير متواجد حالياً
مشرفه مساعده في هندسة العمارة و التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: jordanian
العمر: 38
المشاركات: 290
معدل تقييم المستوى: 17
م.حنان is on a distinguished road
افتراضي


أخي الفاضل عندما يكون التصميم جيد لا أعتقد أنه هناك أي داع للتردد

يقول المثل

إعقلها و توكل

و الله الموفق

__________________
يا رب

ارزق ولدي الصلاح و البر بوالديه و سلامة الخلق و الخلق و العقل الراجح الرزين و العلم و الفهم و الذكاء و سرعة البديهة و الحفظ و هدوء الطبع و جمال المعشر و محبة الخالق و الخلق
أسأل الله العظيم أن تُأمنوا لعله يستجاب من أحدكم دعوة لأختكم بظهر الغيب

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-07-2009, 07:28 AM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الرياض
العمر: 42
المشاركات: 7,789
معدل تقييم المستوى: 0
ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

افتراضي




هلا بكم جميعاً

أنا جداً مبسوط

بعد ما قراءة مشاركات الأعضاء بارك الله فيهم جميعاً

و أخص ملكة الحسن و المهندس نوار

فهذه وجهة نظري قبل أن يطرح الموضوع

و عندما تناقشت مع الاستاذ / أبراهيم مسلم

مباشرة سألته عن المصمم ،، أين هو ،، و كم تكلفة عمله ؟؟

الحقيقة الغائبة بعد إذن الاستاذ أبراهيم

و كما أسلفت المبدعة ملكة الحسن

أين هو ؟؟ خلينا نعمل له دعاية فهو يستحق

أقول

معظم هذه الأفكار هي من الأستاذ / أبراهيم مسلم

و المهندس المصمم فقط يقوم بتنفيذ ما يطلبه المالك

طبعاً بعد تزويد المهندس بصور و أفكار رسمها المالك بنفسه و تعب كثيراً في جمعها

و الاستاذ / ابراهيم بارك الله فيه

مهتم كثيراً في أمور الديكور و بشكل كبير جداً

فلا غرابة أن تخرج منه هذه اللمسات البسيطة

و أنا بداية عندما شاهدت التصميم أبلغته أنه ممتاز و هادئ و يجب أن لا يكثر من التعديلات فيه

و بالتوفيق

و منزل مبارك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لصالتي , التصميم , الداخلي
إظهار / إخفاء الإعلانات 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. By : 4as7ab.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
منتديات

منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع