ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 05-04-2007, 08:38 PM
الصورة الرمزية أم طلال
أم طلال أم طلال غير متواجد حالياً
مهندس جديد

أم طلال is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طلال
السلام عليكم اختى ام طلال الجى ارسى له تشكيلات كثيره ومتنوعه وتقاوم عوامل كثيره اكثر من الحجر الطبيعى يكون غير مكلف لو اخذتى اشكال جاهزه توجد لهم قوالب اما اذا طلبتى قوالبخاصه فالتكلفه تزيد وبجميع الاحوال ارخص من الحجر ولكن اذا استخدمتى حجر الرياض اختارى الكريمى احلىمن الابيض وارقى واعملى الجى ار تسى اغمق من الكريمى اعتقد سيكون مميز

أهلين أختي ام طلال أنا من نفس رايك أنه الجي آر سي أفخم ديزاينات من الحجر بس قلت آخذ رأي الخبراء بالنسبه لتحمله عوامل التعريه اللي عندنا بالرياض
اما عن المسبح فلايمكن للك عمل الطرف البحر وقد تمت كتابه طلب لاعضاء المنتدى ولكن لا مجيب لانه يكون له تمديد خاص فيه وعمل خزان يجتمع فيه الماء ثم طرحه فى المسبح مره اخرى و ممكن التاكد من محلات المسابح مع انه تم السؤال عنه وهو مكلف جدا بالتشطيب والتبليط ويحتاج دقه عاليه ولم يتم تنفيذه الا على نطاق ضيق ممكن سؤال شركه اوفاز شركه ممتازه ونفذت لقصور وفلل كبيره

أنا سألت ناس متخصصين وعارفه أنه أغلى ويحتاج خزان خاص بس سؤالي هنا هل اذا عدلت المسبح يخرب العزل أو لأ...........
اما عن التكيف عزيزتى سالت بيت الجليد وقصر الجليد والغيث للتكيف المركزى وكلهم اجمعوا على عدم وجود خلل فى التبريد نفس الجوده

مشكوووووووووووووووووره يالغاليه على الرد................

قديم 05-04-2007, 08:41 PM
الصورة الرمزية أم طلال
أم طلال أم طلال غير متواجد حالياً
مهندس جديد

أم طلال is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوووده
انا ياعزيزتي الغاليه مالي راي جنب الخبراء بهذه المواضيع كفو ووفو ماشاء الله ...........لما بيجي الاخ للبناء فنون ويعطيكي رايو انا بصف على جنب ياعزيزتي لانو خبرتو كبيره..... وهذا تخصصو ومجالو وان شاء الله يفيدك اكثر واكثر ............. ولما توصلي لمرحله الديكور والدهان والعفش ان شاء الله انا بكون اول وحده تساعدك ان شاء الله ...........شكرا لكي غاليتي وبيت الهنا والعز ان شاء الله وعقبال ماتستلمي مفتاحو ويكون بيت الخير والعز عليكي وعلى اهل بيتك باذن رب العالمين .................

يسلموووووو على الرد..............