قديم 06-14-2008, 04:38 PM
لهييب لهييب غير متواجد حالياً
عضو جديد

لهييب is on a distinguished road

عزيزتي نجوم اشكرج على المعلومات الثمينة وفعلا افدتيني ......واتمنى ان هالمرة اقدر اعرض الصور ...............
لنبدأ .............
نبدأ باسم الله وماشاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله .........مثل ماقلت لكم انا من 2003 ادخل على الموقع وكان كافي هالموقع لان يصقل افكاري بالتصاميم والافكار الراقية .....لا انسى طبعا دريمر وام فهد والعديد من الاعضاء
بيتي كما ساعرض لكم لم أأثثه كله بل على شوي شوي .....
ابدأ بالدور الارضي .........................

ننتقل الان للمنزل من ناحية صالات الاستقبال ..
الصورة قبل ان ابلش افرش وبعد

وهذه باقي الصالات صالة بالجهه المقابلة ، وصالة مرتفعة ، وانشاء الله حاليا انا في صدد تاثيث احداهم وسأوافيكم بالصور قريبا

وهذه صورة حمام الضيوف الخاص بالصالات

وهذه صورة مدخل البيت من الشارع الرئيسي بس للاسف مو واضحة ما ادري لماذا

انتقل الان للسرداب ، طبعا السرداب هو مكان المعيشة الخاص بي انا وزوجي وابنائي ، زوجي صمم يبني السرداب لان حاب يحط الدوانية فيه ، وانا بعد ببالي مشروع صغير راح يكون مكانه السرداب ، طبعا قسمنا السرداب واستغليناه بان يكون مكا المعيشة خصوصا انه شرح ومنور .....وصممته على الستايل المغربي ............

لحظة ..........ترا السرداب مو مصبوغ وانا صبغته مأقتا بيدي .....اعذروني لان التاثيث يبيله ميزانية
نبدأ

هذا المطبخ التحضيري ونستخدمه كثيرا,وطاولة الطعام لان انا واسرتي نتغدا ونقعد تحد بالسرداب ، وبالجانب باب الحمام ،الحمام مستخدمة فيه جرانيت ايطالي بالوان مغربية وباقي الحائط راح اصبغه قريبا

وهذي القعدة طبعا ناقصها الديكورات المغربية ,,,,,,على فكرة اللون اهدى من الصورة ، طوبي مطفي

هذي الجلسة تطل على الحوش ، خليت الدرايش كبيرة عشان يكون السرداب منور ......طبعا هالجلسة رخيصة مرة ، وانا ناوية اغير الخام والمخدات واحط خام مغربي ........

يتبع