قديم 12-18-2008, 08:12 PM
الصورة الرمزية ..أم منصور..
..أم منصور.. ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
مهندس موهوب

..أم منصور.. will become famous soon enough ..أم منصور.. will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود سهيل مشاهدة المشاركة
[color="Green"]
يا شبااااااااااااااب معليش كل واحد يصلح سيارته .......... ما حصل الا كل خير .

حبيبة ألبي ام منصور ،،،،،،،،،، جتك العنود اللي ما يتبأش في فمها فوله ............ على قولة القايل المصري .

بعلمك وش السالفه عشان بس ما تصيرين مثلل الاطرش في الزفه ،،،،،،،،،،،،، رغما اني احياناً اتمنى اكون طرشاء في بعض الزفات الآن .

بس قبل خل ارد على ابو ابراهيم ..

اخونا الكبير ،،،،، وان سمحت اقولك ابونا ما في مانع .... وهذا والله نلمسه من خلال حرصك وخوفك علينا ومصداقيتك في طرحك ومساعدتك .

المهم يا ابو الشباب ،،، والله ان تفضلت معنا هناك ((((((( بهبل با ام منصور الآن )))))))) .

فتراك انت صاحب الفضل والجميل ،،،،،،،،،، وقسما بالله انك راح تنورنا وتفيدنا . ويمكن نصجك ونلجك همن عاد تاخذ ثيابك بسنانك وتقول يا فكيك .

سبق لي ودعوت المهندس السعدون صاحب كتالوج بيت العمر لينضم لنا في هذرتنا وفضفضتنا البنائية العماريه ،،،،،،،،، وينورنا .

وما قصر الرجال دق صدره وقال ابشري ،،،،،،،،،، وتولمنا وولمنا المداخن . وكل وحده منا اللي ولمت برقعها واللي غطاتها ،،،،،،،،،،، واللي سفري ..

المهم تزهبنا ـــــــــ وبعدها عينك ما تشوف الا النور صكونا بذاك الانذاررررررررر اللي يحبه قلبك ،، عشان فقط تعليقات مضحكه على الموقف وعلى صوره وتعليق وضعتها احد الزميلات الله يسعدها وين ما راحت .

بس وصكوا الديوانية .......... وفتحناها بعدين بعد ما دخلنا بمعروضنا على سلمان بن عبد العزيز ,

اما يا ام منصور سالفة هنا وهناك ،،،،،،،،،،، اهي ديوانيه فتحتها الحاجه قمرا الله يبلغها كل طيب وخير سمتها ديوانية اللي يبنون بيت العمر ،،،،،،،،، في عالم حواء ،، تجمعنا فيها وكانت بالفعل مفيده خصوصا في اجزاءها 1-2-3 . عن جد مفيده لابعد الحدود نشاور بعض ونعلم بعض ونغشش بعض ونتفق مع بعض على المحلات . ونكشف بعض الغشاشين ونفضحهم على الاون لاين مباشرة .

غير تكويننا لعلاقات حميمه بيناتنا وزيارات وفلات وسمرات وهذي سالفتنا ÷÷÷÷÷÷

عاد تسحبنا وحده وحده وجينا هنا ....

لا وازيدك من الشعر بيت جرينا زهور البحر معانا هناك .

طبعا لالالالالالالالالالالالالالالالالا يقارن هنا بهناك

"" انا اشهد يا ابو ابراهيم"""

بس الحلو في الموضوع والمقلب ،،، انك وانتي هناك تحسين عشان اسمه عالم حواء انه ما يدخله الا بنات بس<<<<<<<< ااااااااابوك ياللي بتصغر نفسها

والطريف في الامر ان امس زوجي يقول لي ان كل ربعه بالدوام قاطين معكم بديوانيتكم ،،،،،،،،، يقرون بس ما يشاركون ويضحكون .

ويسمونا باسماءنا ،،، يقولون هاذي حقنه وهاذي مصرقعه وهاذي الله يعين رجلها عليها ،،،،،،،،، وهاذي لوها مرتي يوم كان من فوق سطح الخزان راميها .

ويقول وانا ساااااكت متلطم لو يدرون ان مهبولتي معهم بس .

هاه ام منصور فهمتي .

اقول بنات وش رايكم بالمره نسحب ادهم ودريم ويب والنابلسي وكل الربع ،،،،،،،، والله انه اصرف بدال م نفتح هنا وهناك عيوني احولت اطل فيذا شوي وفيذا شوي .."""""""""""""""" حاسه فيكم الآن ودكم اكيدددددددددددد تخنقوني .

وتوته توته خلصت الحدوته

أيواااااااااااه ..

أنا قلت يمكن قسمنا الخاص بهالمنتدى ..

طيب ليش ما سحبتوني معاكم !

نشوف الهبال ... أقصد نشوف سوالفكم ونستفيد

ياريت تعطيني رابط هناك على الخاص ..

دمتم بود .. أم منصور