قديم 11-11-2008, 06:18 AM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو

ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماءالشرقية مشاهدة المشاركة
هل كريم مارفل افضل انواع الرخام لاني ناوية احطه في الصالة والدرج وهل رخام البريتشا في مستوى كريم مارفل انا اشوف الاسعار متقاربة

هلا بك

الكريم مارفل لونه بيج و سادة بدون عروق و له جو خاص من الفخامة و التميز

البريتشا لونه بيج و يوجد به عروق مثل الروزاء لكن لونه يكون أفتح أو أغمق من عموم لون اللوح كاملاً و له جو خاص من الفخامة و التميز
علماً بأن الكثير من الناس يرغبون البريتشا لأنه يعطي رسومات غاية الروعة

عادة لما أكون في معرض شركة الملحم و يدخل زبائن للمعرض أول شيء يوقفون عنده البريتشا لأنه فعلاً متميز بين جميع أنواع الرخام خاصة أن الملحم في صالاتهم لا يعرضون سواء الأنواع الفارهة و المتميزة بشكل كبير جداً

اقتباس:
احد الباعة نصحني اني اجل وضعه الى بعد معجنة الجدران لانه حساس جدا
أختي من الأفضل أن يتم عمل الأرضيات أولاً وتركيب النعلات
ومن ثم عمل الدهان
لكن يجب أن يتم وضع نايلون على الرخام و من ثم يتم وضع خيش من النوعية الجيدة ومن ثم يتم وضع جبس مخلوط مع الماء على الخيش ليعطي طبقة حماية ليس للرخام فقط بل لعموم الأرضيات بالمنزل من رخام أو درج أو سيراميك أو بورسلان

اقتباس:
ايش رايك في رخام سان لوران هو فرنسي هو حلو كثير بس غالي وايد ارجو تفيدني اخي الكريم واعتذر لصاحبة الموضوع
مني لك أن صاحبة الموضوع كريمة و أنتي تستاهلين و الهدف دائماً من الطرح هو عموم الفائدة و أهيب بالجميع اللي عنده استفسار فلا يبخل لأنه قد ينورنا جميعاً لشيء نغفله والأهم من ذلك من يملك المعلومة فليتفضل بأعطائنا أياها و له منا جميعاً الدعاء

سان لوران

على حد علمي و سؤالي أن لونه أسود و فيه خط ذهبي و سعره فعلاً غالي بحدود 850 إلى 900 ريال للالواح طبعاً

اقتباس:
بس غالي وايد

وااااايد
هاذي طالعه من قلب