قديم 06-14-2007, 09:34 PM
الصورة الرمزية هنا عماد
هنا عماد هنا عماد غير متواجد حالياً
مهندس متميز

هنا عماد is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوووده
ياعزيزتي الغاليه يعني على شمال المدخل رح تسكرو عشان مجلس النساء طيب والمدخل الي بالوجه رح يكون مفتوح ولا انا شايفه انو في باب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني قصدي الي رح يدخل من المدخل شو رح يلاقي بوجهو الباب مغلق ولا رح تعملو اقواس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي بما انو الطابق الارضي انا شايفتو حق الضيوف فليش ماتخليه الباب الي بالوجه مفتوح لانو مارح يكون في استعمال لاهل البيت عندما يكون هناك ضيوف بالمنزل جلستكم فوق ومطبخكم فوق وقعدتكم فوق فما رح تحتاجو تنزلو تحت في الطابق الارضي .............كلامي صح ولا انا فهمت عليك خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى النساء من الضيوف يمكن تطلعيهم فوق يجلسو معاكي المقربين منك كثيرا......... والضيوف الرسمي هم الي حيجلسو في المجلس الخاص بالنساء ...................

هلا اختي انا لاحظت وجود منور في غرفه الضيوف الي بالطابق الارضي مش عارفه شو الهدف منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو التوضيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو الو لازم هذا المنور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنور أنتي ما راح تشوفيه ( في الطابق الأرضي والأول) لأنه في الحائط

وهو من أجل أضاءة غرف التسوية (استديو)

وبعدين مع احترامي للمهندس الي مخطط المنزل اختي انا شايفه المخطط كتير في ممرات وموزعات ولا انتي شو رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني غرفه الضيوف والمدخل الخاص بالنساء ممكن يكون ارتب من هيك واحلى من هيك بكتير وخاصه انو زي ماحضرتك قلتي انو مساحة بيتك كويسه فليش المهندس امضيع المساحات هيك على الموزعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختي في حائط جاي بالوجه عند مدخل النساء مالو لزوم ابدا ومنظرو مش حلو ولا لطيف الي داخل مدخل النساء احس انو رح يدخل بدهليز غريب ........... اختي ازيلي هذه الحوائط الي مالها لزوم وخليه مفتوح على الدرج ولا انتي عندك مشكله اذا اي احد من النساء دخل المدخل ووجد درجكم الخاص بالغرف فوق بوجهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين هيك بيعطي بيتك وسع اكثر واجمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبما انك رح تعملي الفكره تاعت الاخت ملكه الحسن الفجوات الجداريه والزجاج المعشق يعني مافي اي مشكله بالموضوع شو رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا عزيزتي غلبتك معي كتير والله يوفقك ويسهلك أمورك
أختي ... الحائط اللي اني شفتيه يقول المهندس (حتى لا تفتح غرفة النوم
على الصالة ... تسمى هذه غرفة نوم ضيوف ويكون معها الحمام
وسيضع المهندس خزائن حائط ملابس (شراشف مناشفأو شتوي وما شابه(لاأعرف أين ) وحتى النساء الغريبات اذا بدها حمام واحنا فاصلين القعدة
لا يراها الرجال في الصالة
على فكرة يا أختي أنا ما شفت بيتي ...شفته لما كان تسوية فقط
وكان حلو ...يعطيك ألف عافية