منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   شباك الالمنيوم ايش افضل (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=106430)

&ام شادن& 05-26-2010 10:01 PM

شباك الالمنيوم ايش افضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت تفيدونا اية افضل في الشبابيك الالمنيوم
السحب ام الدرف لانه كل محلات الامنيوم
يقولون السحب افضل وما تخرب
والثانيه تخرب بسرعه بس الثانيه
اتوقع افضل من وجهة نضري انضف
لاغبار ولاغيره
افيدوني
وجزاكم الله خيرا

أم دحومي 05-27-2010 12:42 AM

هلا بك أختي أم شادن..

من تجربتي للنوعين أشوف السحب أفضل بكثييير من ناحية سهولة الفتح ومن ناحية تفصيل الستائر ما تقيدك بموديلات معينه..وبعد خطورة الدرف لماتفتحينها ويكون أحد جالس تحتها أو يمر من عندها زواياها خطره مره..

ومن جهة انها تخرب فعلا كلام صحيح عندي شبابيك درف صار فيها ميلان بسيط من كثر الفتح ..

السحب فيه موديلات قويه ومتينه مايدخل الغبار منها بسهوله..طبعا كل شيء مميز وقوي له سعره اللي يستهاله..

أتمنى لك التوفيق اختي..

اخو الخبير 05-27-2010 06:22 AM

اقتباس:

السحب فيه موديلات قويه ومتينه مايدخل الغبار منها بسهوله..طبعا كل شيء مميز وقوي له سعره اللي يستهاله..
ممكن توضيح اكثر اختي الكريمة عن هذه الانواع

ماجد المحيميد 05-27-2010 09:25 AM

هلا بكم جميعاً

تصميم النافذة يحدد ذلك سواءً سحاب أو مفصلات درف

ولا شك بأنه ثمة عقبات يواجهها بعض الملاك في المفصلات لأن المفصلات عند عملها يجب أن يكون هناك نسبة وتناسب بين حجم الدرفة الواحدة الطول والعرض والأهم الوزن لا سيما عندما يكون الزجاج مزدوج ـ دبل ـ وهو الأكثر استخداماً
و إذا ما نفذت المفصلات بالشكل الصحيح بمواصفات جيدة وقطاع متين فبإذن الله أنها ستظل مدة زمنية طويلة

النافذة السحاب يفضل أن يكون قطاع الألمنيوم بعرض لا يقل عن 12 سم والزجاج مزدوج ـ دبل ـ 24 ملم و أن يتم التنفيذ من جهة متمكنة ليس بالشرط من الأسعار الغالية فهناك جهات متخصصة أسعارها معقولة وجودة عملها عالية

متمنيا للجميع التوفيق

الجيل القادم 05-27-2010 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد المحيميد (المشاركة 1030581)
هلا بكم جميعاً

ولا شك بأنه ثمة عقبات يواجهها بعض الملاك في المفصلات لأن المفصلات عند عملها يجب أن يكون هناك نسبة وتناسب بين حجم الدرفة الواحدة الطول والعرض والأهم الوزن لا سيما عندما يكون الزجاج مزدوج ـ دبل ـ وهو الأكثر استخداماً
و إذا ما نفذت المفصلات بالشكل الصحيح بمواصفات جيدة وقطاع متين فبإذن الله أنها ستظل مدة زمنية طويلة

النافذة السحاب يفضل أن يكون قطاع الألمنيوم بعرض لا يقل عن 12 سم والزجاج مزدوج ـ دبل ـ 24 ملم و أن يتم التنفيذ من جهة متمكنة ليس بالشرط من الأسعار الغالية فهناك جهات متخصصة أسعارها معقولة وجودة عملها عالية

متمنيا للجميع التوفيق

أرجو منكم ياأستاذ ماجد أن تدلني على الجهات المتخصصة التي أسعارها معقولة وجودتها عالية

لأن ليس لدي أي خبرة في ذلك ولو كان على الخاص

أثابك الله

&ام شادن& 05-27-2010 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم دحومي (المشاركة 1030518)
هلا بك أختي أم شادن..

من تجربتي للنوعين أشوف السحب أفضل بكثييير من ناحية سهولة الفتح ومن ناحية تفصيل الستائر ما تقيدك بموديلات معينه..وبعد خطورة الدرف لماتفتحينها ويكون أحد جالس تحتها أو يمر من عندها زواياها خطره مره..

ومن جهة انها تخرب فعلا كلام صحيح عندي شبابيك درف صار فيها ميلان بسيط من كثر الفتح ..

أتمنى لك التوفيق اختي..

مشكوره اختي ام دحومي
وجزاك الله كل خير

&ام شادن& 05-27-2010 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد المحيميد (المشاركة 1030581)
هلا بكم جميعاً

متمنيا للجميع التوفيق

الله يعطيك العافيه
بس وين نلاقي الجهات المتخصصة الي أسعارها معقولة وجودة عملها عالية

الجيل القادم 05-31-2010 09:35 PM

يا أستاذ ماجد

لم نجب على سؤالنا

الساعة الآن 12:36 PM.