منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   بسرعه الله يخليكم بدي رايكم بتوزيع الحمام ؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=88238)

زهور البحر 09-08-2008 04:57 AM

بسرعه الله يخليكم بدي رايكم بتوزيع الحمام ؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

ياجماعه انا طالبه المساعده منكم ولكن باسرع وقت ممكن لو سمحتو :s9:: (انا اسفه انا عارفه حالي متاخره بالطلب بس المشاغل الله يكون بالعون ....وكل عام وانتو بخير )........

بخصوص توزيع اماكن الشاور بوكس والمغاسل وباقي اطقم الحمام .....:s23::

اليوم الساعه 10 صباحا لازم اقرر بخصوص توزيعهم عشان يبلشو بتمديدات المواسير ...........:s9::

ملاحظه ..........حمامين الاولاد الماستر يوجد بهم فقط شاور بوكس ولا يوجد بانيو .............وحمام الغرفة الرئيسيه يوجد به شاور بوكس ومحتاره هل اضع جاكوزي او بانيو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://www.almuhands.org/forum/imgca....almuhands.org

بسرعه الله يخليكم لا تتاخرو علي .................

شكرا جزيلا لكم ..........

زهورررررررررر البحر

أم أنـس 09-08-2008 08:19 AM

اختي زهور يارب يردوا عليك اهل الخبره ويساعدونك في التوزيع انا اشوف اذا كان المكان يكفي حطي الجاكوزي الله ييسر امرك ويعينك في هذا الشهر الكريم على تشطيب منزلك الله يجعله منزل السعاده و الهنأ وكل عام و انت بخير

زهور البحر 09-08-2008 12:56 PM

الله يسلمك ويخليكي يااختي ام انس ...شكرا لكي ياعزيزتي على ردك لي ...........الله يجزيكي الخير ............

زهوووووووووووور البحر

زهور البحر 09-08-2008 12:58 PM

طيب ..........................:s6:::s6::

وين باقي الاخوه والاخوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:s31:::s31:::s31:::s31::

انا بالانتظار ..........:s9::

زهورررررررررر البحر

وائل سيف النصر 09-08-2008 01:04 PM

زهور معقول انتى اللى تسالى سؤال زى ده

أدهم 09-08-2008 03:10 PM

الله يسامحك يا اخت زهور

بذمتك توقيت وضع موضوعك مناسب ؟؟

عموما .. الطلب لـ ( حمام ) ؟؟ أم لحمامات ؟؟

ووين مقاسات هذه الحمامـ ( ـات ) ؟؟

ويا ليت لكل حمام تحددي طلباتك من الأجهزه

كله من تأثير المقلووووووووبه
:s13::

زهور البحر 09-08-2008 08:12 PM

السؤال هو لحمامات البيت كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال عن مواقع البيديهات والمغاسل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف الترتيب السليم لها ؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للمقاسات رح احضرها ..........ان شاء الله

وشكرا الجزيل لك اخي ادهم والاخ وائل ربي يعطيكم الف عافيه .......

زهووووووووور البحر

عيون الكـون 09-08-2008 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور البحر (المشاركة 876514)
السؤال هو لحمامات البيت كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال عن مواقع البيديهات والمغاسل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف الترتيب السليم لها ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا الجزيل لك اخي ادهم والاخ وائل ربي يعطيكم الف عافيه .......

زهووووووووور البحر

السلام عليكم ممكن اشارك بالموضوع في ملاحظه بسيطه بس وماني متاكده منها 100%
بالنسبه للبيديه سمعت انه مو صحي للاستخدام فاريت تسئلي قبل ماتركبيها
وبالتالي لو استغنيتي عنها بيكون عندك مكان اوسع بالحمام

:s11::

أدهم 09-08-2008 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور البحر (المشاركة 876514)

زهووووووووور البحر

المقاسات لا تحتاج الى طبخ ونفخ اخت زهوووووور

:s13::

مستعجلووووووون .... !!!!!!؟؟؟؟؟

ونحن منتظروووووون

سماءالشرقية 09-08-2008 10:53 PM

اخت زهور البحر لاحظي اني اكتب الاسم صح الحين يعني مش زهور الريف
المهم انا رايي في حمام غرفة الماستر والحمام القريب لغرفة الطعام ان الكرسي في الجدار الا فيه الباب شكل الكرسي في وجه داخل الحمام مو لطيف اما بالنسبة للجاكوزي انا من المؤيدين له احنا في زمن التوتر والضغوط يعني لازم الواحدة فينا تاخذ فترة راحة ومساج كل بين فترة:s11::

زهور الارياف 09-09-2008 01:54 AM

اختي زهور البحر
انتبهي للتوزيع تراه مهم جدا
ومايبي له عجله والا بتطلع لك غلطات
سباك مثل ما طلع لنا
انصحك ياعزيزتي
1- جاكوزي لحمامك
2- تمديد الدوش مخفي اشيك واجمل
3- جتات مساج تمدد مع الدوش المخفي

وتمنايتي بحمام 7 نجوم باذن الله

زهور البحر 09-09-2008 03:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

اخواتي ........عيون الكون وسماء الشرقيه وشكرا لذكر اسمي صحيحا اختي سما هههههههههههههههه:s:: وياهلا وغلا باختي زهور الارياف....... اشكركم جزيل الشكر لمشاركتكم ............ونصائحكم ربي لا يحرمني من هذه النصائح ابدا ..........

اختي سماء الشرقيه الحمام صغير ولا اعلم اذا كان يصلح اني اشيل الطقم من الوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واضع على الجنب ؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي عيون الكون ...............لم افهم على كلامك ؟؟؟؟؟؟؟ ايش يعني البيديه غير صحي ؟؟؟؟؟؟؟؟ لم اسمع بهذه المعلومه من قبل ؟؟؟؟؟؟؟

وفعلا ياعزيزتي زهور الارياف.............المخفي اجمل بس هل هو عملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واكيد مكلف كثير؟؟؟؟؟؟؟

وياهلا اخي ادهم فيك ............

بالنسبه لموضوع المقاسات...........انا مش حافظتهم مضبوط او بدقه ولكن هذه هي المقاسات التقريبه ..........

حمام الماستر للغرفة الرئيسيه الكبيره...........3 في 3 متر والمطلوب هو شاور بوكس وجاكوزي ومغسلتين وباقي طقم الحمام

حمام الغرفة الصغيره والي هي ملاصقه لغرفة الماستر......2,45 في 1,40 ......والمطلوب فيه شاور بوكس مغسله وباقي طقم الحمام واحتمال كبير يكون معلق لهذا الحمام ....

والحمام الثالث ...........ايضا 3 في 3 ....المطلوب فهي شاور بوكس ومغسله وباقي طقم الحمام .....وحتمال يكون طقم الحمام معلق ايضا .......

وحمامم الضيوف ...........طول الحمام الى المغاسل 4متر ونص وعرضه ........حوالي 1,45........ماعندي فكره؟؟ هل ضروري وضع مغسله داخل الحمام؟؟؟؟؟؟ مع العلم بوجود 3 مغاسل بالخارج او 2 مغسله حسب المساحه طبعا ..........وهل طقم الحمام المعلق للضيوف عملي وجميل او التقليدي افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه مقاسات الحمام بس لا تتاخرو علي جميعا ارجوكم لسه ما قررت بالموضوع بانتظاركم ...........

زهوررررررررالبحر

زهور البحر 09-09-2008 04:49 AM

اسفه اخي الكريم وائل لم انتبه على الرد ............ارجو المعذره منك .....

اخي الكريم وائل ..........انا يمكن يكون عندي حس فني خفيف او ذوق بالديكور بسيط........... وهوايتي المفضله هي تنسيق الديكور الاثاث والدهان وترابطهم مع بعضهم البعض ......ولكن يااخي الكريم بالنسبه لمعلوماتي وخبرتي بالبناء فهي بسيطه ومحدوده جدا .......لذلك انا طلبت المساعدة منكم يااخي وائل .........واتمنى انك تشاركنا الموضوع بمعلوماتك الجميله وافكارك الرائعه ..........

شكرا جزيلا لك اخي .......

زهوووووورالبحر

زهور الارياف 09-09-2008 01:32 PM

الدوش المخفي عملي باذن الله- مابعد جربته :-)
سبق واستشرت المستشار ادهم وقال مافيه اي مشكله
يعني تطمني وفعلا غالي ولو ميزانيتي تسمح حطيت لعيالي
وبالنسبة للاسعار تفضلي نقلتها لك من الفاتوره
اخذتها من معرض في التخصصي سعره ممتاز مقارنه بغيره
وتابع لشركة ساره وكيل قروهي عندنا

ممكن اعطيك رقمهم عالخاص

الدوش المخفي سعره 1380 ريال
المحول 195 والجتات الوحده بـ 425
والسماعه للشاور بـ 190طبعا كلها قروهي

واذا حصل وشريتيه يجي معه خريطة للتركيب
من عند المحل تبين الارتفاع المناسب والابعاد الفنيه
المتوازنه .. وياهلا وغلا باختي زهور البحر
الله يوفقك بالتوزيعات مناسبه بأذن الله

وائل سيف النصر 09-09-2008 01:45 PM

طيب اختى علشان نعرف نساعد ياريت المخطط نفسة علشان نشوف مكان الباب ومكان الشباك ونعرف نحدد كل شىء بالظبط وان شاء الله ابشرى بما يسرك

زهور البحر 09-09-2008 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل سيف النصر (المشاركة 876809)
طيب اختى علشان نعرف نساعد ياريت المخطط نفسة علشان نشوف مكان الباب ومكان الشباك ونعرف نحدد كل شىء بالظبط وان شاء الله ابشرى بما يسرك

شكرا لك اخي الكريم ...........وائل ......الله يسعدك ويخليك ........

بانتظار اقتراحاتك ..............بس الله يسلمكم يااخواني انا مستعجله اجلت الموضوع لغدا ............عشان اشوف التخطيط السليم للحمامات

اخي المخطط باول الموضوع وضعتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهنالك محدد فيه الشبابيك وكل شيء...........

تحياتي لك

ولا تنسوني ...........

زهوووووووووور البحر

واماكن الابواب موجود ايضا .............

زهور البحر 09-09-2008 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الارياف (المشاركة 876799)
الدوش المخفي عملي باذن الله- مابعد جربته :-)
سبق واستشرت المستشار ادهم وقال مافيه اي مشكله
يعني تطمني وفعلا غالي ولو ميزانيتي تسمح حطيت لعيالي
وبالنسبة للاسعار تفضلي نقلتها لك من الفاتوره
اخذتها من معرض في التخصصي سعره ممتاز مقارنه بغيره
وتابع لشركة ساره وكيل قروهي عندنا

ممكن اعطيك رقمهم عالخاص

الدوش المخفي سعره 1380 ريال
المحول 195 والجتات الوحده بـ 425
والسماعه للشاور بـ 190طبعا كلها قروهي

واذا حصل وشريتيه يجي معه خريطة للتركيب
من عند المحل تبين الارتفاع المناسب والابعاد الفنيه
المتوازنه .. وياهلا وغلا باختي زهور البحر
الله يوفقك بالتوزيعات مناسبه بأذن الله

شكرا عزيزتي لكي ..............

واخ من الغلا اخ ............والله مقهوره من هالغلا الموجود ...........في بالسواق اشياء بتخوت وبتجنن بس الاسعار نارررررررررررر

حريقه وشابه بهالسوق ............
:s23:::s23:::s23:::s23::
ممكن اركبو بالحمام الماستر الخاص بنا .............ولكن للاولاد مابعرف رح ادرس الموضوع واشوفو ..............

الله يسعدك ربي شكرا شكرا ياقمر المنتدى

اسعدتيني بردك كثيرا ............:s:::s::

زهووووووووووور البحر:s11:::s11::

زهور البحر 09-10-2008 04:49 AM

وينكم ياجماعة الخير ...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:s9:::s9:::s9:::s9:::s9:::s9::

وينك يااخ ادهم واخي وائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخي للبناء فنون وين اراضيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو المساعده من الجميع ..........

:s3:::s3:::s3::

يااخواني بدي اعطي قرار للمقاول اليوم ارجووكم لاتتاخرو علي ............

(:34((:34((:34((:34((:34((:34((:34(

:(:(:(

زهور البحر 09-10-2008 05:07 AM

ملاحظه يااخواني ..........

هذا الجزء الموجود بالمخطط ..........تم اضافته مع الحمام ولكن المساحه ضيقه وصغيره جدا لا اعلم هلي يصلح فيها الشاور بوكس ؟؟؟؟؟؟؟؟

زهور البحر 09-10-2008 05:09 AM

ملاحظه يااخواني ..........

هذا الجزء الموجود بالمخطط ..........تم اضافته مع الحمام ولكن المساحه ضيقه وصغيره جدا لا اعلم هلي يصلح فيها الشاور بوكس ؟؟؟؟؟؟؟؟

زهور البحر 09-10-2008 09:36 AM

للرفع والتذكييييييييييييييييييييير

زهور البحر 09-10-2008 12:52 PM

233 مشاهده ...........بدون اقتراحات نهائي

ولا اقتراح واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وائل سيف النصر 09-10-2008 01:08 PM

اختى زهور البحر بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عارف انك مستعجلة لكنى واللهى اقسملك بالله انا ما اتاخر عنك ابدا لكنى عندى ظروف تمنعنى من الرد وذلك لعدم الاستعداد حيث انى الان فى منطقة نائية بصعيد مصر ولا املك هنا اى امكانيات للرسم لكن طبعا ممكن نتناقش بالكتابه باللنسبة للجزء المضاف للحام ان
كان عرضة على الاقل 70سم فطبعا هيكون مناسب للشاور بوكس
اما ان كان عرضة اكبر فلكى خيران الخيار الاول شاور بوكس والثانى يدخل الجاكوزى داخل هذة الفتحة ويكون باقى الجاكوزى الى الخارج وفى هذه الحالة ممكن يكون وضع الشاور بوكس فى الزاوية السفلية المواجه للدخول وطبعا لا ارجح هذا الاقتراح قوى بس انا باعطيكى كل الخيارات
اما كانت هذه الفتحة المضافة عرضها اقل من 70سم فاعتقد انه قد يكون الانسب لها وضع خزانه هنا تخدم مستلزمات حماماك طبعا اختى كمان عندى رجاء لو تقدرى تستغنى عن البادية لانه غير مستخدم معنا كشعوب عربية وهو قطعة زائدة قليل من الناس من يستخدمها ولكنها قطعة تكمل الديكور فقط ولكن هنا قطعة سوف تزحم المكان
ان استغنينى عن البادية فلكى خيار اخر وهو انك ممكن تعملى الشاور بوكس فى مدخل باب الحمام على اليمين منه مباشرة والزاوية العكسية

اللى هى اليسرى فى المواجهة تعملى جاكوزى ركنه او زاوية اكيد تعرفيه

وكده الجزء الاضافى هيكون خزانه تخدم الحمام كله وكرسى الحمام تقريبا هو والحوض هيكونو فى نفس مكانهم الحالى
مش عارف فهمانى ولا لا عموما تابعينى وانا معكى وتحت امرك اخوكى

وائل سيف النصر

زهور البحر 09-11-2008 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل سيف النصر (المشاركة 877099)
اختى زهور البحر بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عارف انك مستعجلة لكنى واللهى اقسملك بالله انا ما اتاخر عنك ابدا لكنى عندى ظروف تمنعنى من الرد وذلك لعدم الاستعداد حيث انى الان فى منطقة نائية بصعيد مصر ولا املك هنا اى امكانيات للرسم لكن طبعا ممكن نتناقش بالكتابه باللنسبة للجزء المضاف للحام ان
كان عرضة على الاقل 70سم فطبعا هيكون مناسب للشاور بوكس
اما ان كان عرضة اكبر فلكى خيران الخيار الاول شاور بوكس والثانى يدخل الجاكوزى داخل هذة الفتحة ويكون باقى الجاكوزى الى الخارج وفى هذه الحالة ممكن يكون وضع الشاور بوكس فى الزاوية السفلية المواجه للدخول وطبعا لا ارجح هذا الاقتراح قوى بس انا باعطيكى كل الخيارات
اما كانت هذه الفتحة المضافة عرضها اقل من 70سم فاعتقد انه قد يكون الانسب لها وضع خزانه هنا تخدم مستلزمات حماماك طبعا اختى كمان عندى رجاء لو تقدرى تستغنى عن البادية لانه غير مستخدم معنا كشعوب عربية وهو قطعة زائدة قليل من الناس من يستخدمها ولكنها قطعة تكمل الديكور فقط ولكن هنا قطعة سوف تزحم المكان
ان استغنينى عن البادية فلكى خيار اخر وهو انك ممكن تعملى الشاور بوكس فى مدخل باب الحمام على اليمين منه مباشرة والزاوية العكسية

اللى هى اليسرى فى المواجهة تعملى جاكوزى ركنه او زاوية اكيد تعرفيه

وكده الجزء الاضافى هيكون خزانه تخدم الحمام كله وكرسى الحمام تقريبا هو والحوض هيكونو فى نفس مكانهم الحالى
مش عارف فهمانى ولا لا عموما تابعينى وانا معكى وتحت امرك اخوكى

وائل سيف النصر

الله يجزيك الخير يااخي وائل والله ماقصرت ...........من اعماق قلبي اقلك شكرا وربي يسهلك امورك ويرزقك ربي من اوسع ابوابو ........وربي يتقبل صلاتك وصيامك امين يارب العالمين ........

اليوم يااخي رح اروح على الموقع واقيس المساحة الصغيره هاي الزائده بالحمام وارجع واقلك اديش مساحتها ؟؟؟؟؟؟ بس حضرتك ماقصرت عنجد ........بالرغم من انو زي ماتفضلت امكانياتك محدوده ولكنك بالرغم من هيك حاولت انك تساعدني قدر الامكان ..........شكرا شكرا شكرا

طيب يااخي وباقي الحمامات هل ترتيبهم كويس ؟؟؟؟؟ وهل من الضروري وجود مغسله داخل حمام الضيوف ؟؟؟؟؟؟؟مع انو هنالك 3 مغاسل بالخارج؟؟؟؟؟؟

تحياتي لك

زهووووووور البحر

زهور البحر 09-11-2008 04:49 AM

بانتظار اقتراحات الاخ ادهم ...........

زهوررررر البحر

وائل سيف النصر 09-11-2008 01:11 PM

ان شاء الله اختى تابعينى بعد الافطار اكون اتفرجت على باقى الحمامات وابدا اعطيكى اراء بارك الله فيكى

أدهم 09-11-2008 04:17 PM

أخت زهور البر والبحر

سبق منذ فتره وأن اقترحت عليك بعض التعديلات بمنزلك .. بعضها يمس بعض الحمامات .. وتؤثر على توزيع اجهزته الصحيه

ترى .. هل تم اعتبار هذه التعديلات كما ذكرت في ردك بالموضوع نفسه ؟؟ أم تم تنفيذه دون تعديل ؟؟

للعلم فقط كي أعرف عن ماذا نتكلم

بانتظار ايضاحك سيدتي

زهور البحر 09-12-2008 08:41 AM

لا يااخي ادهم الوضع كما هو سابقا............(المخطط الذي ارسلته ببدايه الموضوع )

فقط مع تغييييييييييييير اماكن الابواب كما تفضلت حضرتك ............

وبانتظارك اخي ادهم واخي وائل ...........

لا تتاخرو علي ارجوكم ..........المقاول زهق مني من التاخير.....هههههههههههههههههههههههههه

زهوووووووووور البحر

زهور البحر 09-12-2008 09:43 AM

لقد قمت ببعض التغيرات في المخطط ............حيث انني قمت بتوسيع غرفة المعيشه بالغاء الديرتي كيتشن ووضعه بالاسفل بالتسويه ...........لان زوجي بعد دراسه المساحة للممعيشه وجدها صغيره وضيقه ........ففضل الغاء الديرتي ووضعه بالاسفل ..........وهو بالاسفل قريب من الطابق الارضي وغير بعيد ابدا وسهل جدا ..............

فاصبحت الجلسه الان مرتاحه جدا..............فما رايكم الان ماهو التوزيع المناسب للتلفاز والفاير بليس والتكيف ومكان طاولة الطعام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عارفه حالي اني ثقلت بالاسئله عليكم بس من عشمي فيكم ...........

واتمنى يااخواني انكم ماتتاخرو علي بخصوص حمامات المنزل ............وتوزيعهم وهو الان اهم موضوع لان المقاول مستعجل وانا قاعده ااجل فيه ...........

وبعد ذلك ندرس موضوع الجلسه والمعيشه ................

زهووووووور البحر

زهور البحر 09-12-2008 07:04 PM

مقاس المساحة الصغيره بحمام ابني الصغير .............هي 72 سم في الزاويه التي قمت بتحديدها سابقا بموضوعي ..............

بانتظاركم

زهوووووووووور البحر

زهور البحر 09-12-2008 10:11 PM

بالانتظارررررررررررر

زهووووووووور البحر

@سفريات@ 09-13-2008 12:09 AM

هلا زهور

أكيد جيت متأخرة وطارت الطيور بأرزاقها

زهور البحر 09-13-2008 05:04 AM

ياهلا عزيزتي سفريات ..............نورتي ياقمر

لا يااختي ولا متاخره ولا شيء...........انا لازلت بانتظار الاقتراحات .........

يلا اعطيني رايك بالموضوع ............

اختك زهوووووورالبحر

سماءالشرقية 09-13-2008 06:12 PM

للرفع لعيونك يازهور

زهور البحر 09-13-2008 06:44 PM

تسلمي ياغاليتي سماء الشرقيه ...........الله يرفع مقدارك وشأنك يارب ...........سلمتي ياعسل ..........الله ينولك الجنه وربي يتقبل صلاتك وصيامك ويرزقك ربي من نعيمو .......ويباركللك ببيتك وباهل بيتك .....امين يارب العالمين .............

شكرا ياغاليتي ............

زهووووووووووور البحر

زهور البحر 09-13-2008 06:48 PM

شكرا لكل من ساعدني بموضوعي ........وماقصر معي ............

واشكر الجميع على جهودكم ...............الله يجزيكم الخير .......

بس الظاهر انو طلبي صعب ..........ولم القى اي جواب او اقتراح .............اشكركم جميعا ..

زهور البحر 09-14-2008 11:12 AM

لقد تم اختيار مواقع اطقم الحمامات ........في حمامات الفيلا ..........واشكر كل من ساعدني ومن لم يساعدني ايضا ...........

وللاسف .............كنت متوقعه منكم ردود اكثر من هيك ...........واستجابه لطلبي افضل ...........وكنت امل بمساعدتي في هذا الموضوع ..........

شكرا جزيلا ...........

Dreamer 09-15-2008 02:42 PM

اغتذر منك عزيزتي زهور ما عندي خبرة في هذا المجال..........لكن حمام غرفة النوم يشبه احد الحمامات عندي بالضبط

وضعنا البانيو الركني بالززاوية و جنبه الشاور

يعني لما تدخلين من باب الحمام عندك التوزيع بهذا الشكل

المغسلة في الجدار المقابل للشاور

الكرسي في الجدار المقابل للباب

زهور البحر 09-16-2008 05:14 AM

شكرا ياحبيبة قلبي .......دريمر نورتيني لفكرة الحمام الماستر الله ينور عليكي يارب ويوفقك ويهنيكي ويسعدك ربي امين يارب العالمين ............:s:::s:::s:::s:::s:::s11:::s11:::s11:: :s11::

هل تقصدين الترتيب يكون بهذا الشكل ياعزيزتي .......

انا اليوم رايحه على الموقع مره اخرى للتاكد من بعض الامور ..........فياريت لا تتاخري علي بالرد علشان اغييييييييييير بالماستر لاني مارتبتها بهذا الشكل ........رتبتها بطريقه مختلفه ولكن فكرتك اجمل واروع ..........

بانتظارك ..........

Dreamer 09-16-2008 12:57 PM

عزيزتي زهور ما قصدته هو مثل هذه الصورة بس تخيلي بدل الشاور هو الباب في الحمام لديك

وممكن الشاور تحطينه جنب الانيو يعني تخيلي و انت داخله الحمام اللي عندك من الباب راح يكون بهذه الطريقة

الساعة الآن 04:03 AM.